فيلم Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou يعرض ألآن حصريا على سوكي أنمي :

 

السلام عليكم، يرجى أخذ العلم أنه يتم الآن عرض فيلم Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou مترجم حصريا على موقعنا سوكي أنمي، (لمشاهدة فيلم Violet Evergarden Gaiden يرجى النقر هنا).

 

رأيي الخاص عن فيلم Violet Evergarden Gaiden :

في هذا الفيلم الروائي الطويل سنقابل فيوليت بعد بضع سنوات قليلة. بينما تواصل شركة Compagnie des Postes CH توزيع الرسائل على الزوايا الأربع للمدينة ، تذهب Violet إلى مدرسة داخلية للفتيات الصغيرات النبيلات. فيتم تعيينها من قبل عائلة يورك لتصبح معلمة إيزابيلا ، الوريثة الإنطوائية. ولكن وراء وجهها السميك ، تختبئ إيزابيلا الشابة سراً يثقل كاهلها بشدة. فهل يمكن لخطاب أن يخفف من معاناتها قليلاً؟

 

فيلم Violet Evergarden Gaiden

Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou (دمية الذكريات التلقائية والخلود)

 

هل كان من الممكن جعل فيلم Violet Evergarden Gaiden أكثر جمالا وأكثر تحررا من السلسلة المتوفرة على Netflix؟
في الحقيقة رفعت Kyoto Animation المعايير بشكل أكبر مع “فيوليت إيفرجاردن غايدن: الخلود ودمية الذكريات التلقائية!”، يكشف الفيلم المنقسم إلى جزأين متميزين مثل حلقتين متعاقبتين عن دلالاته من خلال نظرات فيوليت و بنيديكت بلو ، ساعي البريد.
في حين أن الأولى أصبحت شابة واثقة في عملها ، إلا أن الثاني يكافح من أجل العثور على متعة وظيفته التي فقدها.

 

فيلم Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou مترجم

Violet Evergarden Gaiden: Eien to Jidou Shuki Ningyou (دمية الذكريات التلقائية والخلود)

 

مع نغمات تتأرجح باستمرار بين الحنان والكآبة ، يظهر فيلم فيوليت إيفرجاردن غايدن: الخلود ودمية الذكريات التلقائية بشكل مشرق للغاية. سواءً مناظر المدينة متعددة الألوان ، داخل المدرسة أو التفاصيل الدقيقة أو حتى الشعر والملابس ، فقد كان كل شيء رائعًا.
و يوفر الفيلم مساحة أكبر للمشاهد الصامتة ، ويكشف عن المشاعر المدفونة رويدا رويدا ، مما يمنح للمشاهد وقتًا للغوص بشكل أكبر في التاريخ الشخصي للشخصياته.
تتلاشى Violet في الفلم تلقائيا تاركة المجال مفتوحًا لمن حولها ، خطوة كبيرة إلى الأمام للسيدة الشابة! ورسالة مليئة بالأمل لاستمرار مغامرتها ومغامرة شركة كيوتو للرسوم المتحركة.

أتمنى أن تستمتعوا بهذا العمل بقدر إستمتاعي به : للمشاهدة إضغط هنا.